أفضل الخدمات الأمنية في دبي

معلومات عنا

تجلب شركة بريستيج في آيللخدمات الأمنية خبرة واسعة إلى دولة الامارات في تنظيم الأمن لمجموعة متنوعة من بيئات العمل؛ مما يرسخ مكانتها كشركة رائدة في المجال الأمني. يعمل موظفو الأمن المؤهلون تأهيلًا عاليًا لدينا بالكفاءة،والتفاني في مختلف المجالات، بما في ذلك مراكز الأعمال، والتسوق، والمكاتب والفنادق، والمقاهي، والمستشفيات، والمستودعات، والمجمعات السكنية. يتعاون فريق من المهنيين المهرة داخل مكتبنا؛ لضمان الأداء السلس لعملياتنا الأمنية. تشارك شركة بريستيج في آيللخدمات الأمنية بنشاط في الفعاليات على مستوى المدينة؛ مما يساهم في مبادرات السلامة الأوسع نطاقًا داخل المجتمع. منذ إنشائها، أعطت شركة بريستيج في آيللخدمات الأمنيةللأمن الأولوية لتوظيف حراس متخصصين يتمتعون بخبرة كبيرة في الأنشطة الأمنية. يمكّننا هذا النهج الإستراتيجي من تنظيم جهود واضحة ومنسقة، مما يضمن الحماية الفعّالة للأشياء ذات التعقيدات المختلفة، والأفراد ذوي الأوضاع المتنوعة. إن التزامنا بالتميز، ونشر أفراد الأمن ذوي الخبرة يضع شركة بريستيج في آيللخدمات الأمنية كشريك موثوق به في تقديم حلول أمنية من الدرجة الأولى في مختلف القطاعات.

نحن نثق بأكثر من 3500 clients

450

أجهزة إنذار الدخان

565

خدمة 24/7

250

جائزة الفوز

345

Home Secured

لماذا أخترتنا

الرؤية:

هدفنا الأساسي هو تقديم أعلى مستوى من الخدمة لعملائنا. نحن نستبق تبني تقنيات، وأساليب جديدة تظهر على مستوى العالم؛ مما يعزز سمعتنا كشريك أمني موثوق به ومؤهل تأهيلًا عاليًا. تمثل آراء عملائنا المعايير الرئيسية؛ لتقييم احترافنا، مما يؤكد التزامنا بتلبية توقعاتهم وتخطيها.

الرسالة:

الهدف من خدماتنا الأمنية هو تحقيق أقصى قدر من الكفاءة مع تقليل التكاليف. نحن ندرك أن الأمن هو جانب أساسي من جوانب الأعمال الحديثة، وهو جزء لا يتجزأ من مواجهة التحديات المعاصرة. توفر بريستيج في آيللخدمات الأمنية حلولًا مرنة مصممة خصيصًا لتلبية متطلبات العملاء حتى أكثر العملاء تميزًا، مما يضمن استجابة شاملة، وفعّالة من حيث التكلفة؛ لاحتياجاتهم الأمنية.

قيمنا الأساسية:
تعمل قيمنا الأساسية كمبادئ توجيهية تشكل كل جانب من جوانب عملياتنا، وكل عضو في مؤسستنا مكرس؛ لدعم هذه القيم.

الالتزام بالجودة:
التزامنا الأول هو حمايةعملائنا، وأصولهم.نحن نختار بدقة موظفين مؤهلين، ومدربين تأهيلاً عالياً، ونعزز التطوير الشخصي المستمر، والتدريب المستمر؛ لضمان تقديم خدمة عالية الجودة.

الالتزام بالتميز:
نلتزم بأفضل الممارسات الأمنية؛ لتقديم التميز في الخدمة، ليس فقط لعملائنا، ومجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكن أيضًا لموظفينا. إن التزامنا بالمتطلبات القانونية، والتنظيمية الأكثر صرامةً؛لجودة الخدمة، إلى جانب الاجتهاد، والمهنية، والصدق، والشفافية، يشكل أساس العلاقات الدائمة مع عملائنا. 

الالتزام بالابتكار:
نقوم باستمرار بتقييم، وتطوير ممارساتنا لتبني أفضل الممارسات في تقديم الخدمات الأمنية. من خلال التكنولوجيا المبتكرة، والموظفين الموهوبين، والمؤهلين تأهيلًا عاليًا، وبرامج التدريب القوية المتوافقة مع معايير الأمن الدولية. نحن نؤكد لعملائنا:أنهم وأعمالهم محميون بالكامل.

الالتزام بالمعايير العليا: الثقة أمر حيوي في بناء علاقات دائمة مع عملائنا. نحن نكسب هذه الثقة، ونحتفظ بها من خلال وضع معايير خدمة جديدة لمنظمتنا باستمرار، ومن خلال التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية للشركات. تتم مراقبة أهدافنا، التجارية، والاجتماعية على حد سواء، ومراجعتها بانتظام؛ لضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة.

 

الأمن العام: تلتزم شركة بريستيج في آيللخدمات الأمنية بتقديم حلول أمنية فائقة من خلال موظفين مرخصين، ومدربين تدريبًا عاليًا. يمتد التزامنا بالتميز عبر مختلف الأسواق، والوظائف، بدءًا من الحكومة إلى القطاع الخاص. مع التركيز على الحفاظ على أعلى المعايير، فإن فريقنا مجهز تجهيزًا جيدًا؛ لتلبية الاحتياجات الأمنية المتنوعة لعملائنا. يقدمالموظفون المدربون تدريبًا عاليًا والمرخص لهم الخبرة، والتفاني في كل قطاع نخدمه.